جيجي حديد بـأحدث 3 إطلالات مكياج مع مجموعتها الجديدة من ميبيلين

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 فبراير 2018 آخر تحديث: الأربعاء، 07 مارس 2018
جيجي حديد بـأحدث 3 إطلالات مكياج مع مجموعتها الجديدة من ميبيلين

تتميز جيجي حديد بخياراتها المدروسة لكل خطوة تقوم بها ولذا لا يوجد أفضل من علامة ميبيلين نيويورك الراقية لتناسب تطلعاتها، وقد أثمر التعاون بين جيجي حديد وميبيلين عن مجموعة رائعة من المكياج، وقد قامت جيجي حديد بتطبيق 3 إطلالات للمكياج باستخدام هذه المجموعة، وهذه الإطلالات هي: WEST COAST GLOW وEAST COAST GLAM وJETSETTER، دعينا نعرفك على مراحل تطبيق كل إطلالة ظهرت بها جيجي حديد والمنتجات التي استخدمتها عبر السطور التالية:

مجموعة جيجي حديد وميبيلينإطلالة جيجي حديد (WEST COAST GLOW) باستخدام المجموعة الجديدة من ميبيلين

تعتمد هذه الإطلالة على تسليط الضوء على الشفاه بينما يكون مكياج العيون ناعم وطبيعي، وقد تم اتباع هذه الخطوات لتحضير إطلالة جيجي حديد الأولى:
ابدئي بتحضير بشرتك عبر تطبيق برايمر ملون لتحديد معالم وجهك بشكل ناعم وطبيعي، ويحتاج هذا منك استخدام لون داكن على عظام الخدود ومن ثم تحديد بقية معالم وجهك ودمج الألوان للحصول على إطلالة طبيعية.
طبقي البرايمر السائل باللون القوي لإضافة لمسة دافئة على مكياجك.  
اعتمدي إطلالة عيون ناعمة عبر استخدام علية ظلال العيون الجديدة ذات الألوان الهادئة، ولمزج الألوان بشكل مثالي استخدمي الفرشاة الجديدة من المجموعة ذات الرأس المائل.
مشطي رموشك بالماسكرا الجديدة من مجموعة (GIGI Lash sensational Mascara) لتمنحك رموش كثيفة ورائعة، وكذلك استخدمي قلم آيلاينر بلون النيود داخل عينيك لإضاءتها وإعطائها نظرة واسعة.  
دعي شفاهك تخطف الأضواء عبر تلوينها بشفاه أحمر قوي مناسب للون بشرتك ولا تنسي تحديد شفاهك بقلم تحديد الشفاه الجديد المطابق للون أحمر الشفاه.

EAST COAST GLAM جيجي حديد وميبيلينإطلالة جيجي حديد (EAST COAST GLAM) باستخدام المجموعة الجديدة من ميبيلين

تناسب هذه الإطلالة عاشقات عيون القطة، وأحمر الشفاه النيود ولتحصلي على هذه الإطلالة اعتمدي على تطبيق هذه الخطوات بحذافيرها:
ابدئي أولاً بتوزيع برايمر ملون لتحديد معالم وجهك بشكل طبيعي وسلس.
أضيفي سائل قوي على عظام الخدود والمعالم الرئيسية لتحديد موطن جمال وجهك عبر إطلالة طبيعية. 
أما بالنسبة لمكياج العيون فقد استخدمت جيجي من المجموعة الجديدة علبة ظلال عيون تحتوي على 5 ألوان غير لامعة بألوان طبيعية وناعمة، وطبقت التدرجات الداكنة على جفنها المتحرك بينما وضعت ظلال عيون بيج فاتح تحت الحاجبين تماماً لتحديدهما. 
طبقي ظلال عيون القطة بقلم آيلاينر أسود مع تجنيحه في الزاوية الخارجية للعين، واستخدمي فيه ظلال عيون سائلة وذات قوام جل معاً لإطلالة مثالية وقوية. ولتوزيع الظلال بشكل مثالي امزجي ظلال عيون القطة بواسطة الفرشاة ذات الرأس المدبب من مجموعة جيجي حديد من ميبيلين الجديدة. 
مشطي رموشك بماسكارا (fiber Mascara) للحصول على رموش طويلة ونظرة عيون ساحرة وعميقة. 
أما بالنسبة لمكياج الشفاه فأنت بحاجة لتطبيق أحمر شفاه بلون النيود من المجموعة الجديدة ومناسب للون بشرتك. 

جيجي حديد بـأحدث 3 إطلالات مكياج مع مجموعتها الجديدة من ميبيلين
إطلالة جيجي حديد (JETSETTER) باستخدام المجموعة الجديدة الخاصة بها من ميبيلين

أما بالنسبة لهذه الإطلالة فهي خاصة بمحبات السفر والمغامرة واللواتي يرغبن بالحفاظ على إطلالتهن بالوقت نفسه، وقد تم تصميم علبة مكياج من ميبيلين بالتعاون مع جيجي حديد للظهور بإطلالة ناعمة وخالية من العيوب حتى بعد 12 ساعة من السفر المتواصل.
بعد أن تعرفت على المجموعة الجديدة من ميبيلين بتوقيع جيجي حديد، إذا متحم كنت متحمسة لضم هذه المجموعة الرائعة إلى حقيبة مكياجك يمكنك شراؤها حصريا من  Boutiqaat.com وKiosks لتكوني دوماً بأجمل إطلالة والتي تعكس جمالك الداخلي إلى الخارج وكذلك تمنحك ثقة بنفسك لا تقل عن النجمات كجيجي حديد مثلاً! 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار